نوميديا ...::| كاجول جديد |::...
الجنس : عدد المساهمات : 9 العمل : أكاديمية مزاجى : هادئة
| موضوع: أغانى أندلسية جزائرية السبت أكتوبر 24, 2009 2:53 am | |
| فى الأداء الجزائري للنوبات نلاحظ ميزة أساسية في الزّخرفة وهي وضوح الدّرجات و إخراجها بشكل مُفصّل articulé و سريع
كما أنها تعطي للسّير اللّحني نُكهة خاصة تميز الانشاد الجزائري عن غيره
و هذا يجعلنا نقول أن الأداء الجزائرى صعب جدا بكل ما تحمله الكلمة من معنى لكنه فى المقابل جميل جدا و خيالى
أقدم لكم فى هذه المشاركة أغنية لا أستطيع وصف جمالها و سحرها !!
الأغنية بعنوان : و يا حبذا الزهراء
بصوت المطربة الكبيرة : بهجة رحال
و الزهراء كما تعلمون هو قصر بالأندلس
http://up.7cc.com/dlds9C85193.mp3.html
يتبع | |
|
نوميديا ...::| كاجول جديد |::...
الجنس : عدد المساهمات : 9 العمل : أكاديمية مزاجى : هادئة
| موضوع: رد: أغانى أندلسية جزائرية السبت أكتوبر 24, 2009 3:00 am | |
| | |
|
نوميديا ...::| كاجول جديد |::...
الجنس : عدد المساهمات : 9 العمل : أكاديمية مزاجى : هادئة
| موضوع: رد: أغانى أندلسية جزائرية السبت أكتوبر 24, 2009 3:03 am | |
|
مطربة الأندلسى مجددا بهجة رحال
أغنية : يزيد اشتياقى (استخبار / نوبة الغريب)
يزيد اشتياقي كلما مر ذكركم *** واهجر ذكر الغير حين يزيد وهل أنت إلا في الفؤاد و إنما *** مغيبك عن سمعي علي شديد
http://up.7cc.com/dldgUo52100.mp3.html
***********
أغنية : عينه التى عذبت (استخبار / نوبة الحسين)
عينه التي عذبت قلبي بنظرتها *** يا ليتها غفلت عن ذلك النظر كنت اظن بان الشمس واحدة *** حتى رأيت لها اختا من البشر
http://up.7cc.com/dldOjM52100.mp3.html
يتبع | |
|
tekno صاحب المنتدى
الجنس : عدد المساهمات : 5286 العمر : 26 المسكن : هدو البيت العمل : ربنا يسهل مزاجى : عاااااااااااال حكمتى فى الحياه : قابلها صدفه بعد أن تركها طويلا
قال لها:اعذريني لقد أصبح لي حبيبة أخري وقلبا أخر ومستقبلا أخر فماذا عنك أنتي؟؟؟ فأغمضت عيناها حتي تخفي دموعها ومر شريط ذكرياتهم سويا أمام عينها كسرعة البرق تذكرت فيها كيف وقفت بجانبه لحظه بلحظه بأوقات فرحه قبل حزنه,,,,كيف رفضت كل رجال العالم من اجل أن تظل معه......فاستجمعت قواها وقررت الحفاظ علي بقايا كبريائها ونظرت إليه وابتسمت وقالت له
:
:
:
:
اعذريني سيدي هل أعرفك؟؟؟!!
| موضوع: رد: أغانى أندلسية جزائرية السبت أكتوبر 24, 2009 3:46 am | |
| | |
|