منتدى شباب كاجول
مرحبا بكم
منتدى شباب كاجول
مرحبا بكم
منتدى شباب كاجول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Share

 

 أنتظر كلمة أحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد العاقور
...::| كاجول فعال |::...
...::| كاجول فعال |::...
احمد العاقور


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 492
العمر : 31
المسكن : any where
العمل : رئيس قسم الافلام الاجنبى
مزاجى : تمام

أنتظر كلمة أحبك Empty
مُساهمةموضوع: أنتظر كلمة أحبك   أنتظر كلمة أحبك I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:21 am

وبالباجر الساعة 6 سيف خطف على محمد عشان يروحون بوظبي, وأول ما ركب محمد.

محمد: السلام عليكم.

سيف: وعليكم السلام, تراه هذا الكيس لك.

محمد عرف ان الكيس من عند موزة بس يبى يستهبل على سيف: مشكور سيف ما كنت اعرف انك تحبني لهذي الدرجة.

سيف: منو قالك اني أحبك أنا أكرهك هذا الكيس من عند ناس.

محمد: أعرف ان مب من عندك يلا خلنا ننزل بنسلم.

ونزلو يسلمون على بوغانم وام غانم.

محمد+سيف: السلام عليكم.

غانم+جاسم: وعليكم السلام.

محمد: شحالك جاسم.

جاسم: الحمدلله بخير.

سيف: عيل وين عمي وعمتي؟.

جاسم: رايحين العزبة.

محمد: يلا عيل نروح.

سيف: اصبر شوي جاسم روح ازقر مريوم لا تصدعلي راسي.

مريم: خاطري مرة تزقرني مريم وما تحش فيني.

سيف: بسم الله يا الساحرة من وين طلعتي.

مريم: من الباب من وين بعد.

غانم: كنت بقولك انها وراك؟.

سيف: وليش ما قلت؟.

غانم: كنت أريد أعرف شو بتقول.

سيف: الحين عرفت يلا نقوم نروح.

مريم: خيبة كيف مستعيل اقعد شوي اشرب عصير بوظبي ما بطير والا تبى الفكة مني؟.

سيف: حشى ما قلت.

وقعد, الكل: هاهاهاهاهاهاهاها.

سيف: ما عليكم من البنات دايما يفهمن الكلام بالغلط هذا أكثر شي أكرهه فيهن.

مريم: منو هن؟.

سيف: البنات.

مريم: أي بنات؟؟.

سيف: شفتو هذا أكبر دليل.

الكل: هاهاهاهاهاها.

محمد: يلا نقوم شربنا عصيرها.

وقامو مروحين بوظبي, ويوم الاحد الساعة 10 فليل محمد وغانم قاعدين جدام البحر.

غانم: حشى هذا مب عشى رايحين ييبونه سيف وفهد بيبون ذبيحة.

محمد: اتصلبهم.

غانم: الحين بتصل.

ومحمد اتصل بسلامة.

سلامة: الو.

محمد: هلا سليم شحالج؟

سلامة: الحمدلله بخير.

محمد: شفيج معصبة؟.

سلامة: معصبة على أمي وخالد.

محمد: ليش؟.

سلامة: أمي منازعة خالد.

محمد: شو مسوي خالد؟.

سلامة: ماشي بس لان من الصبح ظاهر من البيت رايح بيت عمي ومارد البيت بس عشان يتسبح وطلع مرة ثانية وعاد أمي عصبت والساعة 8,30 طرشت البشكارة تزقره وقالتله اذا مارد أمي بتضربه والا هي بتي وعاد هو رد البيت معصب وامي تنازعه وهو تم يراد عليها ويصارخ وتم يصيح لان اتفشل جدام ربعه.

محمد: وهو وينه الحين؟.

سلامة: فحجرته.

محمد: عطيني اياه برمسه.

سلامة: اوكي.وراحت سلامة عنده: خالد.

خالد:......

سلامة: خالد فتح الباب شوي.

خالد:.......

سلامة: مايرد علي.

محمد: قوليله محمد يباك.

سلامة: خالد محمد يباك على التلفون.

وفتح خالد الباب وخذ التلفون وسكر الباب.

خالد: ألو.

محمد: هلا خالد شحالك؟.

خالد: الحمدلله.


محمد: وشو أخبارك؟

خالد: تمام.

محمد: شوفيك؟.

خالد: ماشي.

محمد: ليش تتكلم جيه, زعلان؟.

خالد: لا.

محمد: انا متاكد انك زعلان شو مزعلنك.

خالد: سلامة ما خبرك؟

محمد: لا ما خبرتني.

خالد: أمي!!.

محمد: شوفيها.

خالد: فشلتني يا محمد جدام ربعي اليوم.

محمد: ليش؟.

خالد: تباني أرجع البيت.

محمد: كم الساعة كانت؟

خالد: الساعة 8,30.

محمد: كيف فشلك؟.

خالد: عيل انا قاعد مع ربعي وهي كل شوي اطرشلي حد أول طرشت البشكار وعقب الدريول وبعدين البشكارة وأكثر شي قهربي تقولي البشكارة الغبية اذا مارديت البيت ماما بتضربك والله العظيم فشلتني وكلهم تمو يضاحكون علي ويعايبون أوين روح يا الياهل لا تييك أمك وتضربك ولازم الحين ترقد و واحد ثاني يقولي لا يكون بعدك ترقد عند أمك بغيت أموت من الفشلة ورديت البيت أنازع وهي تنازعني , يعني الحين مب من حقي أزعل؟؟.

محمد: بس هذي أمك خايفة عليك وبعدين مب زين تصارخ عليها حرام.

خالد: تراني كنت معصب؟.

محمد: حتى ولو, أنت الحين زعلتها كيف بتقدر ترقد وانت مزعلنها.

خالد:........

محمد: أنت من متى كنت طالع من البيت؟.

خالد: من الساعة 10 الصبح.

محمد: شفت.

خالد: انزين انا وين رحت الا بيت عمي منصور كنت العب مع جاسم لين الساعة 4 وما حسينا بالوقت ورحنا نصلي وبعدين ردينا نلعب لين ما يونا أحمد و محمد و الساعة 6 طلعنا برع نقعد مع ربعنا وبعد صلاة المغرب لعبنا كورة وبعد ما خلصنا رجعت البيت اتسبح وطلعت مرة ثانية.

محمد: شفت انت مارديت البيت ابد يعني لو كنت ما تبى تتسبح كنت بترجع البيت؟.

خالد بصوت واطي: لا.

محمد: أريد أعرف انتو من وين تاكلون ما تحسون بيوع.

خالد: ترانا ناكل من الكافتيريا.

محمد: انزين الحين انت ما خفت اذا أهلك شي صارلهم والا يبون شي؟.

خالد: تراه أبوي موجود فالبيت.

محمد: من متى أبوي يقعد فالبيت دايما تراه يطلع.

خالد: .......

محمد: الحين لا سمح الله لو شي صار فالبيت منو بيدري؟؟ أنت محد وأبوي محد وأنا بعد مب موجود يعني منو فالبيت الا أمك وخواتك و البشاكير.

خالد: أنا فكرت جيه.

محمد: خالد الحين يوم ابوي مب موجود فالبيت ولا انا يعني انت ريال البيت لازم اتشوف أهلك وتقعد وياهم وتعرف شو يستوي فالبيت أنا ما اقولك لا تطلع اطلع بس كل ساعتين والا ساعة ارجع البيت وسير عند أمك وخواتك وطالعهم اذا يبوون شي والا لا واذا شي صار يعني تأكد مب ابد ما تشوفهم ولا تعرف شي عنهم الا الساعة 9 والا 10 فليل مب زين شوف أمي تمت تحاتيك عشان جيه زقرك تبى تشوفك وتتطمن عليك لانها مب شايفتنك اليوم بطوله, صح؟.

خالد: صح.

وحس خالد بندم فظيع.

محمد: خالد فهمتني؟

خالد: فهمت, قولي شو لازم اسوي أمي زعلانة مني لاني صرخت عليها.

محمد: مب أنا أقولك أنت قول شو لازم تسوي.

خالد: استسمح منها واعتذر.

محمد: هيه.

خالد: وإذا مارضت.

محمد: مستحيل ما ترضى عليك أمي وايد طيبة.

خالد: اوكي بسيراكلمها مع السلامة.

محمد: الله وياك.

وراح خالد عند سلامة فالحجرة يردلها التلفون.

خالد: وين أمي؟.

سلامة: فحجرتها.

خالد: وأبوي؟.

سلامة: أبوي يمشي ليش؟.

خالد: ما شي, نسير نقعد مع أمي.

سلامة بستغراب: يلا. وراحو .

سلامة+خالد: السلام عليكم.

ام محمد: وعليكم السلام والرحمة.

قعد خالد عدالها و باسها ع راسها ولوى عليها.

خالد: آسف الغالية اذا زعلتج سامحيني وارضي علي.

ام محمد: أنا مب زعلانة الغالي وأنا راضية عليكم كلكم دنيا وآخره.

ومسك خالد ايدها وباسها: يعلني افداج الغالية.

سلامة اطالعه بصدمه و عقب ابتسمت وعرفت هذا كله من محمد وبعد شوي ابوهم زقرهم عشان يتعشون ونزلو كلهم تحت.

ويوم الاربعاء الساعة 5,30 سلامة فالمطبخ تقضي على الملل وبعد ما خلصت اللي تسويه راحت الصالة تقعد مع أهلها وبعد نص ساعة دخل محمد عليهم سلم وقعد يسولف وياهم لين ما أذن وطلع مع أبوه وخالد يصلون فالمسيد وبعد الصلاة بنص ساعة سلامة قاعدة مع امها وابوها ومحمد ودخلت عليهم مريم.

مريم: السلام عليكم جميعا.

الكل: وعليكم السلام.

سلمت عليهم وقعدت.

محمد: ايزيك يا بنت اخبارك ايه؟.

مريم: كويسه, انت اخبارك ؟ وعامل ايه؟.

محمد: مش عامل حاجه.

سلامة: شو هذي الرمسة الملخبطة.

مريم+محمد: هاهاهاهاهاها.

محمد: نحاول نرمس مصري.

مريم: بس ما نعرف هاهاهاهاها.

ام محمد: شو مريم خلصتي زهبتي عمرج.

مريم: بعدني ما خلصت إن شاء الله من بيخلص الصيفي بخلص عمري بسرعة.

بومحمد: بقوم أروح عند أبوي بتيين؟.

ام محمد: هيه.

بومحمد: قومي لبسي عباتج.

ام محمد: إن شاء الله.

وقامت تلبس عباتها وراحت مع ريلها.

محمد: غريبة انتي فبيتنا بدون محد يزقرج.

مريم: شسوي مليت وقلت بيي عند سلامي اسولف وياها.

وقعدو يسولفون لين الساعة 8,30 ورن تلفون محمد.
محمد: الو.

سيف: مرحبا محمد.

محمد: أهلين.

سيف: وين أنت؟.

محمد: فالبيت.

سيف: اوكي الحين انا بخطف على غانم وعقب بخطف عليك بنروح عند الربع.

محمد: اوكي خلاص اترياكم.

سيف: مع السلامة.

محمد: الله وياك, اوكي بنات بقوم اروح عنكم تبون شي من برع؟

مريم+سلامة: سلامتك.

وراح محمد حجرته.

مريم: وأنا بقوم اروح البيت.

سلامة: وانا بتخلوني بروحي.

مريم: ما بييج شي.

ودخلت ام محمد: السلام عليكم.

مريم+سلامة: وعليكم السلام.

مريم: هذي عمتي عندج خلاص بروح.

ام محمد: بتروحين؟؟.

مريم: هيه.

ام محمد: قعدي تعشي ويانا.

مريم: مرة ثانية عموه امي ما تعرف اني عندكم أنا قلت لابوي وأكيد هي بتحتشر علي الحين.

ام محمد: يلا عيل روحي بسرعة لا تنازعج وسلمي عليهم.

مريم: يبلغ إن شاء الله.

و روحت مريم عنهم ودخلت البيت وكانت تمشي واطالع تلفونها وما شافت سيف.

سيف: يا حافظ عليج من وين ياييه؟.

مريم اتروعت وطاح التلفون: بسم الله الرحمن الرحيم زين جيه طاح التلفون.

سيف: هاهاهاهاها ما تعرفين تمسكين تلفون؟.

مرمي: تراك روعتني.

ونزلت تشل أو تلقط بقايا تلفونها.

سيف: حد يمشي وما يطالع جدامه.

مريم: شوف صوتك شو سوى بتلفوني.

سيف: صوتي؟؟!!.

مريم معصبة: هيه صوتك لو ما رمست ما كان بيطيح وبيتكسر الحين شو اسويبه هذا العب فيه صقله.

سيف: هاهاهاهاهاهاهاها.

مريم: اضحك شعليك حتى التلفون ما بيخليني أتهنابه حرام ما كملت وياه اسبوعين حشى مب صوت عليك.

سيف: مالت عليج بدال ما تقول فدوه عن راسك تتقحطن يابوي الا تلفون مب راس ريال.

مريم طالعته بنظرة: ما برد عليك.

ومشت بتروح داخل.

سيف: صبري صبري تعالي.

مريم: شو تبى بعد؟؟.

سيف: حرمة مب شايفة ريلها من اسبوع أول ما تشوفه تهليبه وتسلم عليه شحالك وشخبارك حبيبي عمري حياتي قلبي اشتقتلك مب انتي حتى سلام ما تسلمين أول شي تقولينه بسم الله الرحمن الرحيم و شو تبى.

مريم: وريال مب شايف حرمة من اسبوع أول ما يشوفها يقولها شحالج وشخبارج حبيبتي عمري حياتي قلبي اشتقتلج مب انت أول ما تشوفني من وين يايه؟.

سيف ابتسم: فهذي غلبتيني, شحالج حبيبتي؟.

مريم استحت: الحمدلله بخير, انت شو حالك؟.

سيف: الحمدلله بخير, من وين يايه؟.

مريم: بعد؟.

سيف: من وين يايه قولي؟.

مريم: من بيت عمي.

سيف: شو تسوين؟.

مريم: مليت ورحت اقعد مع سلامي ولقيت محمد قاعد وياها وقعدنا نسولف.

سيف:وليش ما قلتيلي؟.

مريم: حتى لبيت عمي لازم أقولك؟!!.

سيف: هيه لازم أعرف وين رايحه ومن وين يايه.

مريم: إن شاء الله مرة ثانية بخبرك, ليش ما تدخل داخل؟

سيف: محد داخل البيت.

مريم: أمي وأبوي؟.

سيف: محد طالعين.

مريم: وسارة وروضة وين؟.

سيف: شدراني يمكن فوق.

مريم: كيف عرفت ان محد فالبيت.

سيف: غانم خبرني.

مريم: يعني انت تعرف اني فبيت عمي؟.

سيف: هيه أعرف.

مرمي: يوم انت تعرف اني فبيت عمي ليش محتشر علي؟.

سيف: جيه.

مريم: استغفر الله من الرياييل وحركاتهم.

سيف: لا والله.

غانم: مريومه انتي ييتي.

لفت مريم اطالع اخوها وابتسمت: غانم.

وراحت تسلم عليه.

مريم: شحالك الغالي؟.

غانم: الحمدلله شحالج انتي؟.

مريم: الحمدلله.

سيف: بتربعين لاخوج بفرح تسلمين عليه مب انا من تشوفني تقول بسم الله و اخوها اتقوله الغالي وانا شو تبى.

غانم: هاهاهاهاهاها يا الغيار إن شاء الله يوم بتكون عندك فالبيت بتربعلك مب الحين.

مرمي: غانم شوف سيف كسر تلفوني.

غانم: ليش كسرت تلفونها؟.

مريم: كنت اطرشله مسج ما ياخذه من ايدي ويفره على الارض.

غانم مستغرب: ليش؟.

سيف: يا الجذابة انا جيه سويت مب انتي طيحتيه.

غانم: والله عادي انت تسويها.

مريم: هاهاهاهاهاهاهاها.

سيف: اضحكين؟.

مريم: غانم اجذب عليك التلفون طاح من ايدي.

سيف: سمعتها.

غانم: انتو الاثنينه ما ينعرف منكم الصادق و الجاذب يلا سيف نروح.

سيف: يلا.

مريم: مع السلامة.

سيف: تآمريني على شي الغالية؟.

مريم: سلامتك.

وراحو وعلى الساعة 11,30 مريم اطرش مسج لسيف.

مريم: { مشكور وااايد وااااايد وااااااااايد على التلفون }.

سيف: { العفو الغالية }.

سيف: { أرسل لج بوسه بعسل مغموسة بعطر مرشوشة بورد ملفوفة بطير منقولة لخدك مرسوله }.

مريم: { ابتدي بكلمة أحبك آه يا كل الشعور وانتهي بكلمة أحبك ودي لو أكثر أقول}.

سيف: { ودي بجلسة فوق عرقوب ممطور وتهبة الحبايب و انت معي ونقصر الدوب وقت المسا والجو طايب انت الذي للقلب مطلوب و للغير ما يحسب حسايب انت بصوب وغيرك بصوب يا غناتي يا أعز الحبايب }.

مريم: { شو كنت تسوي؟ }.

سيف:{ أفكر فيج }.

مريم: { حلو, وقبل لا تفكر فيني شو كنت تسوي }.

سيف: { اذكر كلامج }.

مريم: { وقبل كلامي }.

سيف: { اشوف صورتج فخيالي }.

مريم: { وقبل هذا كله شو كنت تسوي }.

سيف: { اسمع صوتج وضحكاتج }.

مريم: { هيه صح توني مطرشة ينيتي عشان جيه تشوف صورتي وتمسع صوتي وصوت ضحكاتي }.

سيف: { ؟!؟!؟!؟! }.

مريم: { شو كنت تسوي؟ }.

سيف: { اشوفج }.

مريم: { اوووف منك عاد قول كنت تسوي }.

سيف: { تراني اخبرج قاعد اشوفج }.

مريم: { احلف انت بس !! وين تشوفني }.

سيف: { كنت أشوف أفلام صلالة وبالتحديد قبل لا تسألين اشوفج وانتي تشردين عن الضفدع هاهاهاهاها كان شكلج عجيب }.

مريم: { صدق انك ما تستحي هذا فلم اطالعه؟! وبعدين انت ما عندك شغله الا تغايضني }.

سيف: { شسوي احب اغايظج }.

مريم:{ انزين خلاص ممكن تسكت انت واايد تهذرب الحين الساعة 12 وانا وراي دوام باجر }.

سيف: { انتي مب جنج وايد تسبين نسيتي اني ريلج }.

مريم: { ليش انت ريلي؟! على بالي زوجي هاهاهاهاها}.

سيف: { بدت بالسخافة أحسن ترقدين لان باجر وراج دوام }.

مريم: { صح اتذكرت باجر نحن ما بنداوم}.

سيف: { ليش؟}.

مريم: { ما فينا فينا نداوم ونحن من بدينا الصيفي ولا مرة غبنا الحين بنغيب }.

سيف: { أحسن ارتاحي, وصح كم باقي عشان يخلص الصيفي }.

مريم: { الاسبوع الياي آخر اسبوع إن شاء الله }.

سيف: { إن شاء الله والله يوفقكن }.

مريم: { عمري تصبح على خير }.

سيف: { وانتي من اهله واحلام سعيدة }.

واما محمد و موزة.

موزة: ما يخصني باجر لازم تيي بيتنا.

محمد: خلاص يوم الجمعة إن شاء الله أنا فبيتكم من صباح الله خير .

موزة: أنا أريد باجر أشوفك مب ورا باجر.

محمد: يعني لازم.

موزة: هيه لازم انا ما شفتك من يوم الجمعة مع اني قتلك تعال بيتنا ولا ييت.

محمد: شسوي ترا سيف خطف علينا.

موزة: اوكي ما عليه يوم الاربعاء بعد ما ييت بيتنا تشوفني وبعد باجر ما تباني اشوفك؟.

محمد: لهذي الدرجة مشتاقة لشوفتي؟.

موزة: ما تتصور شكثر مشتاقة.

محمد: خلاص وعشان خاطرج بكسر العادة وبروح أسلم على العايلة باجر مب يوم الجمعة.

موزة: وآخر بيت تزوره بيتنا.عشان تقعد عدنا وايد وما تقول انك بتروح اتسلم على عمومتك.

محمد: إن شاء الله آخر بيت بيكون بيتكم.

وسكتو لمدة خمس دقايق.

موزة: الحين بسكر عنك لانك تعبان وتبى ترقد.

محمد: أنا من اسمع صوتج كل تعبي يروح.

ضحكت.

محمد: فديت هذي الضحكة متى ياربي بيمر هذا الشهر.

موزة: ما بقى شي اصبر اصبر زين.

محمد: وأنا شو وراي غير الصبر والله يا موزة ما تتصورين شكثر اتريا اليوم اللي الله بيجمعني فيه وياج.

موزة: إن شاء الله قريب.

محمد: إن شاء الله انتي ما ييتي بيتنا صح؟.

موزة: صح.

محمد: ليش ما تبين تشوفينه؟.

موزة: ماريد الحين أشوفه أريدك أنت تراويني اياه.

محمد: حلو عشان أشوف ردة فعلج بالمفاجأة.

موزة: أي مفاجأة؟.

محمد: ما بخبرج والا ما بتكون مفاجأة.

موزة: ما عليه خلاص قرب الموعد وبشوف المفاجأة.

محمد: صح أحب أخبرج ان حجرتنا بتكون من بين حجرة سلطان وميثا.

موزة بستغراب: سلطان و ميثا؟!؟!؟!.

محمد: هيه سلطان وميثا عيالنا إن شاء الله.

موزة: ما شاء الله سميتهم قبل لا ييون.

محمد: هيه سميتهم عشان ما نختلف.

موزة: وأنا إذا ما كنت أريد اسم ميثا وسلطان.

محمد: عاد انا ما بخذ بشور حد عيالي وبسميهم ع كيفي وبعدين أنا وايد أحب اسم سلطان وميثا.

موزة: خلاص اللي تشوفه سلطان وميثا بس اذا كانن كلهن بنات.

محمد: بسميهن سلامة و ميثا وروضة وشمسة ومريم.

موزة: حشى خمس بنات وإذا كانو اولاد.

محمد: سلطان وسيف وخالد وغانم و خليفة.

موزة: لا واحد منهم بنسميه ناصر على اسم ابوي و وحده من البنات بنسميها فاطمة على امي انزين.

محمد: اوكي بتنازل عن اسم خالد ومريم.

موزة: مشكور هاهاهاهاها.

محمد: اوكي الحلوة بخليج الحين ترقدين وحلمي بعايلتنا المتكونة من خمس بنات وخمس أولاد.

موزة: خيبة عشرة قول أربعة ما عليه من الممكن اني اتقبل بس عشرة شو تباهم.

محمد: أنا أريد عايلتي تكون كبيرة.

موزة: بنتفق بعدين الحين برقد.

محمد: تصبحين على خير الحلوة.

موزة: وانت من اهله.

وبالباجر الساعة 8,30 نش محمد اتسبح وطلع برع وشاف امه وابوه وسلامة.

محمد: السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلام.

وحب امه وابوه ع راسه وقعد عدال امه.

محمد: الغالية شلون اصبحتي اليوم؟

ام محمد: والله الحمدلله.

سلامة: اصبلك جاي؟.

محمد يبتسم: صبي.

ام محمد: تعال تريق.

محمد: مشكورة الغالية ما شتهي.

ام محمد: ليش؟ شوفيك؟ تعبان؟.

محمد: لا مب تعبان الحمدلله بخير.

ام محمد: عيل شعندك ما تبى تتريق وانا قايلتلهم يسوولك هريس اعرفك تحب تاكله الصبح.

محمد: عشان خاطرج بكل.

بومحمد: وين خالد وروضة؟.

سلامة: راقدين.

ام محمد: لين الحين ما نشو؟؟ غريبة خالد مب من عوايده ما يقوم من وقت.

سلامة: لان امس سهر.

بومحمد: سهران على اللعبة صح؟

سلامة: هيه.

ام محمد: كيف ما تبونه يسهر ومحمد امس ماخذله أفلام.

محمد: انزين خلوه يسهر ترا إجازة الحين.

بومحمد: نحن مب عشان السهر الحين نحن خايفين على عيونه طول الوقت قاعد جدام التلفزيون عيونه بيروحن.

سلامة: لا ابويه خالد ما لعب باللعبة الا فليل والا طول اليوم كان قاعد وياي.

ام محمد: أحسن خليه يقعد وياج عن مجابل هذا التلفزيون.

محمد: سلامي قومي لبسي عباتج.

سلامة: ليش وين بنروح؟.

محمد: بنروح نسلم.

سلامة: اليوم؟!.

محمد: هيه.

سلامة: اوكي دقايق وبكون جاهزة. وراحت فوق.

ام محمد: بتروح تسلم عليهم كلهم اليوم؟.

محمد: هيه ما فيني اروح يوم الجمعة.

ام محمد: يعني بتخطفون بيت خالتك.

محمد: هيه بنخطف شي تبين؟.

ام محمد: هيه أباك تودي أغراض لخالتك.

محمد: ما عليه انتي هاتي الاغراض وانا بوصلهن لخالوه.

ام محمد: خلاص بقول للبشكار يحطهن فسيارتك.

محمد: امي لا تقولين بتحطين فسيارتي سمج والله ما اركبه السيارة.

ام محمد: لا مب سمج امس انا وابوك رادين من المزرعة ويايبين طماط وخس وبصل واباك توديه عند خالتك.

محمد: هيه خس وطماط ماعليه خبري البشكار يحطهن فالسيارة.

بومحمد: يلا قومي لبسي عباتج لين ما اشغل السيارة.

طلع بومحمد رايح يشغل سيارته.

محمد بهدوء: أمي.

ام محمد: شو الغالي.

محمد: أمي انتي راضية علي؟.

ام محمد اطالعه بستغراب: هيه يا محمد انا راضية عليك دنيا وآخره يا ولدي.

محمد ابتسملها: الحين انا مرتاح.

وباسها ع خدها.

ام محمد تلوي عليه: حبك العافية ويعلني ما خلى منك.

وراحت فوق تلبس عباتها ومحمد يتابعها بعيونه لين ما اختفت عن أنظاره ودخل ابوه.

بومحمد يلبس غترته: وين أمك؟.

محمد: فوق تلبس عباتها.

بومحمد بصوت عالي: ام محمد يلا انقفضي.

محمد: أبويه.

بومحمد: نعم.

محمد وقف عدال ابوه: أبويه انت راضي علي؟.

بومحمد: هيه راضي عليك ليش؟.

وباس ايد ابوه وراسه: بس هذا اللي أريده.

سلامة وهي نازله: على شو تقردن أبوي؟.

محمد: هاهاهاهاها هذا سر بين الأبو وولده ما يخص البنات.

سلامة: مب لازم أعرف بس يكون أحسن لو تروح وتتلبس لأني أنا جاهزة وما بترياك أكثر عن خمس دقايق.

محمد: إن شاء الله.

بومحمد: هاهاهاهاهاهاهاها.

راح محمد يتلبس وامه نزلت وراحت مع ابوه.

سلامة: مــــحــــمـــــد, يلا تراني بعد لين العشرة وإذا ما طلعت ما بروح وياك 1..... 2..... 3..... .

وطلع محمد: طلعت يلا نروح
سلامة اطالع محمد من فوق لين تحت باعجاب: يا عيني شو هاي الكشخة كلها.

محمد: أخوج يعييبج دايما كاشخ الحمدلله.

وحط ايده على جتفها وطلعو.

محمد: سلامي شورايج نتسابق لين السيارة منو يوصل أول؟.

سلامةك موافقة بس أول خلني أحط قناع على عيوني عشان اكون صدق باتمان وأنا أربع.

محمد: هاهاهاهاهاهااها. وركبو السيارة.

سلامة: بنروح عند يدي؟.

محمد: لا بيت عمي منصور.

سلامة: يعني كسرت القاعدة كلها.

محمد: هيه كلها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنتظر كلمة أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ممكن أسأل ليه أحبك
» °¨¨™¤كلمة¤™¨¨°
» كلمة سر لاى نسخة
» ما معنى كلمة ((( احــبــك )))
» كلمة ذات اربع احرف؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب كاجول :: (¯`·._) (قعدة مزاج رايق وفاضى) (¯`·._) :: كان يا ماكان-
انتقل الى: